192.168.8.1

يستخدم عنوان IP 192.168.8.1 للمراسلات داخل الشبكات الشخصية بأنظمة مختلفة. يتم استخدامه أيضًا عند بدء إجراء تسجيل الدخول لتوضيح أدوات الشبكة.

للوصول إلى 192.168.8.1 ، ضع IP في شريط عنوان متصفح الويب الخاص بك ، أو انقر فوق الارتباط أدناه.

إذا كنت أنت وموجه Wi-Fi في نفس الشبكة ، فسيعتمد عنوان IP المسؤول عن جهاز التوجيه على عنوان IP المحلي الخاص بك.

في حين أنها شبكة شخصية ، فهذا يعني أنه يمكن امتلاكها مسبقًا في وقت واحد بترتيب تسلسلي في شبكات مختلفة. يجب أن تناسب أجهزة الكمبيوتر التي لا تحتوي على اتصال بالشبكة كل بروتوكول TCP أو IP للإنترنت.

تسجيلات الدخول لـ 192.168.8.1

كيفية تسجيل الدخول إلى 192.168.8.1؟

  • عنوان IP مهم عندما ترغب في تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الخاص بك .. الخطوة الأولى هي الوصول إلى بعض مستعرضات الويب وإدخال https://192.168.8.1 الارتباط في مربع عنوان URL للمتصفح ، اضغط الآن على "أدخلمفتاح.
  • تفتح نافذة جديدة تحثك على معرفات تسجيل الدخول. ستستخدم بعد ذلك دبلومات تسجيل الدخول الافتراضية للدخول إلى واجهة جهاز التوجيه.
  • بعد ازدهار طريقة تسجيل الدخول ، سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية لجهاز التوجيه. في لوحة الإدارة ، يمكنك تعديل عدد من الإعدادات لتتناسب مع ميول الشبكة والأمان لديك.
  • لا يُنصح دائمًا بتغيير عنوان IP لجهاز التوجيه الخاص بك إذا تم إجراؤه بواسطة متخصص متعلم.

هل نسيت اسم مستخدم IP وعنوان كلمة المرور؟

التحقق من الدليل

إذا نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور 192.168.8.1 ، فيمكنك البحث في Manual / Box عن جهاز التوجيه. يمكنك البحث في قائمة أجهزة التوجيه الخاصة بنا لأسماء المستخدمين وكلمات المرور الافتراضية.

إعادة ضبط جهاز التوجيه

إذا قمت بتغيير اسم المستخدم / كلمة المرور الافتراضية ونسيت ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لاستعادة الوصول هي إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى التكوين الافتراضي ، والذي سيعيد جميع التغييرات إلى الإعدادات الافتراضية. لإعادة ضبط جهاز التوجيه الخاص بك:

192.168.8.1
  • خذ شيئًا مدببًا ، مثل إبرة أو مشبك ورق ، وابحث عن زر إعادة الضبط على ظهر جهاز التوجيه.
  • ستجد زرًا سريًا صغيرًا. اضغط مع الاستمرار على الزر الذي يحتوي على الكائن المدبب لمدة تتراوح من 10 إلى 15 ثانية تقريبًا.

سيؤدي هذا إلى استعادة جميع التغييرات التي تم إجراؤها إلى التغييرات الأصلية ، بما في ذلك اسم المستخدم / كلمة المرور التي قمت بتغييرها. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الافتراضية الخاصة بك.

استكشاف أخطاء عنوان IP 192.168.8.1 وإصلاحها

  • من الطبيعي في مرحلة ما مواجهة مشكلات مختلفة مع جهاز التوجيه الخاص بك. إذا لم تتمكن من تجاوز شاشة تسجيل الدخول ، فأنت بحاجة إلى تذكر بعض الأشياء. تحقق من أن الإنترنت لا يزال مستقرًا ولا يتقلب. خيار آخر هو استخدام الأمر الفوري لتحديد العبارة الافتراضية. عنوان IP غير الصحيح الذي قد تستخدمه للوصول إلى واجهة المستخدم. يمكنك أيضًا الاتصال بمزود خدمة الإنترنت للحصول على مزيد من المساعدة.
  • "192.168.8.1" هو عنوان IP منعزل. هذا عنوان IP مشهور على سبيل المثال "192.168.0.1" و "198.168.0.1" نظرًا لأنه يحتوي على نفس الوظيفة مثل عنوان 2 المتبقيين ، ولا يزال التمييز الوحيد هو أن "192.168.8.1" لا يستخدم بحد أقصى شركات أجهزة التوجيه. تستخدم شركات مثل MediaLink و Huawei عنوان بروتوكول الإنترنت هذا.
  • يجب أن تدرك أن جميع أجهزة التوجيه تتضمن نوعين مختلفين من عناوين IP. عنوان IP مصدره الشبكة المحلية يسمى عنوان IP للشبكة المحلية ويتم تخصيص الباقي بواسطة المودم المسمى بعنوان IP لشبكة WAN. يستخدم عنوان IP "2" عادةً للوصول إلى وظائف جهاز التوجيه. يُستخدم عنوان IP الشخصي هذا لتكوين أداة الشبكة.

في البداية كيفية العثور على عنوان IP لجهاز التوجيه.

أولاً ، قم بربط جهاز التوجيه الخاص بك بجهاز الكمبيوتر أو بأي أداة أخرى بشكل صحيح. تحتاج إلى معرفة أنه لفتح لوحة إدارة جهاز التوجيه ، فإنك تحتاج إلى الارتباط بالموجه بشكل مناسب. ولا تحتاج إلى أي نوع من الاتصال بالإنترنت لهذا الغرض.

لذلك ، يجب أن تستخدم مع عنوان IP لجهاز التوجيه الخاص بك. يمكنك تحديد عنوان IP لجهاز التوجيه الخاص بك عن طريق زيارة موجه الأوامر على الكمبيوتر المحمول.

طريقة مختلفة لزيارة عنوان IP 192.168.8.1

يمكنك حتى تغيير عنوان IP الخاص بالموجه في أي وقت بطريقتين إما عن طريق فتح قرص إعداد محدد أو باستخدام واجهة الويب. إنه ضروري لمعظمنا لأن الكثير من العملاء يرغبون في التأكد من عدم وجود أي تعارض في عنوان 2.l مع أي عنوان جهاز آخر. إذا نسي أي شخص آخر عنوان IP خاص به ، فيجوز له أو لها إعادة تعيين جهاز التوجيه ومن ثم سيتم استئناف كل شيء إلى الإعدادات الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص تتبع عنوان IP الخاص به / بها بمجرد البحث عن "عنوان IP الخاص بي" في مساحة بحث Google. بالتأكيد سيعود إلى عنوان IP المشترك الخاص بك.

في هذه اللحظة ، انتقل إلى متصفحك الافتراضي أو متصفح مختلف ثم أدخل عنوان IP لشريط العنوان https://192.168.8.1 في مساحة عنوان المتصفح. سيرشدك هذا إلى موقع معين ويكسبك الدخول لتسجيل الدخول إلى لوحة إدارة جهاز التوجيه.

هنا ، تحتاج إلى كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بك للدخول إلى لوحة إدارة جهاز التوجيه الخاص بك والتي يمكنك من خلالها تعديل العديد من الخيارات مثل الوكيل وخيارات الأمان وإدارة الشبكة وإعدادات WLAN وبرنامج جهاز التوجيه وغير ذلك الكثير.

إذا لم تتذكر اسم المستخدم وموجه كلمة المرور ، فماذا تفعل؟

  • قد لا يتذكر العديد من الأفراد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم. لذلك هناك تفسير لمن تجاهلوا اسم المستخدم وكلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بهم.
  •  قد تكون هناك حالة لا تتذكر فيها أسماء المستخدمين ومفاتيح المرور. في هذه الحالة ، يجب عليك البحث عنها على العلامة التجارية لجهاز التوجيه مع رقم سلسلة الموجه وعنوان تسجيل الدخول.
  • هناك حالة أخرى قد تكون قد فشلت في استدعاء مفتاح المرور الخاص بك. لذلك ، تحتاج إلى إعادة تعيين إعدادات جهاز التوجيه باستخدام مفتاح إعادة الضبط السري على جهاز التوجيه.
  • هناك حالة أخرى من المحتمل أنك لم تغيرها مطلقًا بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الخاص بك لذلك يمكنك البحث عن معرفات تسجيل الدخول الافتراضية لجهاز التوجيه الخاص بك على الشبكة.
  • الآن إذا كنت على دراية بتفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بالموجه ، فيمكنك كتابة معرّفات جهاز التوجيه الخاص بك على صفحة الويب ومن ثم تكون متاحًا للوحة إدارة جهاز التوجيه.
  • يمكنك حتى إعادة تعيين جهاز التوجيه من خلال الصفحة الرئيسية للإعداد المستند إلى الويب.

خلاصة

في النهاية ، لقد حددت عدة نقاط حول عنوان بروتوكول الإنترنت 192.168.8.1. هناك الكثير من المعلومات حول أجهزة التوجيه ، وأجهزة المودم اللاسلكية ، وعناوين IP ، وغير ذلك الكثير الذي تم تقديمه في هذه القطعة. سيساعدك عنوان IP هذا في تكوين شبكة النطاق العريض في المنزل دون مواجهة الكثير من المشكلات. آمل أن يكون هذا مفيدًا لكم جميعًا للوصول إلى شبكة جهاز التوجيه الخاص بك وقد أدى بالتأكيد إلى زيادة معلوماتك حول عنوان IP.

192.168.8.1

IP address 192.168.8.1 is used for correspondence within personal networks with different systems. It is also used when starting the login procedure to outline the network tools.

To access the 192.168.8.1 put the Ip in the address bar of your web browser, or click the link below.

Should you and your Wi-Fi router be in the same network, your router admin IP address will be based on your local IP address.

While it is a personal network, it means it can be pre-owned simultaneously in a serial order in different networks. PCs that do not have a network connection should suit each and every internet TCP or IP protocol.

logins for 192.168.8.1

How to Login to 192.168.8.1 ?

  • The IP address is crucial when you wish to log in to your router.. The firstly step is to access some web browser & insert the https://192.168.8.1 link in the browser URL box now press on the ‘Enter’ key.
  • A new window opens which urges you to login IDs. You will then use the default login diplomas to gain entry to the router interface.
  • After the login method is thriving, you will be taken to the homepage of the router. In the admin panel, you may modify a number of settings to match your network & security predilections.
  • Varying your router IP address is not recommended always if done by an educated professional.

Forgotten IP Username and Password Address?

Checking the Manual

If you forget the 192.168.8.1 Username and Password then you can search the Manual / Box for the Router. You can search our router list of default usernames and passwords.

Resetting the Router

If you have changed the default username / password and forgotten it, the only way to restore access is to reset the router to the default configuration, which will return all changes to the default settings. To have your router reset:

192.168.8.1
  • Take a pointy object, like a needle or a paper clip, and look for the reset button on your router’s back.
  • You’ll find a tiny secret button. Press and hold the button with the pointy object for around 10-15 seconds.

This will restore all the changes that were made back to the original ones, including the username / password you changed. You can then log in using your default login credentials.

Troubleshooting the IP address 192.168.8.1

  • It’s normal at some stage to encounter various problems with your router. If you can’t move past the login screen, you need to remember some things. Verify that the internet remains stable and does not fluctuate. Another option is to use the prompt Command to decide the default gateway. The incorrect IP address you may use to access the user interface. You can also contact the internet service provider for further assistance.
  • ‘192.168.8.1’ is a secluded IP address. This is well-known IP address for instance ‘192.168.0.1’ & ‘198.168.0.1’ since it has the same functionality as that of the remaining 2 still the only distinction is that ‘192.168.8.1’ isn’t used by maximum of the router companies. Firms such as MediaLink, Huawei use this net Protocol address.
  • You must realize that all routers include 2 diverse kinds of IP address. An IP address sourced on the local network called as LAN IP address & the rest is allocated by the modem called as WAN IP address. IP address ‘192.168.8.1’ is usually used to access functionalities of router. This personal IP address is used for configuration of network tool.

Initially how to find the IP address of router.

Firstly, link your router to the PC or any other tool correctly. You require to know that to open router admin panel you require to link to the router appropriately. And you don’t require any kind of internet connection for this.

So, you need to be used to with IP address of your router. You may identify the IP address of your router by visiting the command prompt on the Laptop.

Different method to visit 192.168.8.1 IP Address

You may even alter the router’s IP address any time in 2 methods either by opening specific setup CD else by use of web- interface. It is essential for most of us since a lot of clients want to ensure that there isn’t any 192.168.8.l address clash with any other device address. If anybody forgets their latest IP address, so he or she may reset the router & then the whole thing will be resumed to defaults. In addition, anybody can trace his/her shared IP address by just seeking “my IP” in Google search space. Definitely it will go back to your shared IP address.

At this moment go to your default browser or some different browser then enter in the address bar IP https://192.168.8.1 into the address space of the browser. This will guide you to a particular site & gain you entry to login to the router admin panel.

Here, you need to write username and password of your router to enter your router admin panel via which you may modify numerous options such as Proxy, safety options, network management, WLAN settings, router software & much more.

If you don’t recollect the Username & Password Router’s what to do?

  • Several individuals may not recollect their username & password. Therefore there is an explanation for them who had dis-remembered their router’s username & password.
  •  There might be a case which you do not recollect the usernames & passkeys. In such case, you have to hunt for it on the router’s brand together with the router’s series number & login address.
  • One more case may be you may have fail to recall your passkey. So, you need to reset the router settings with the secret reset key on the router.
  • Another case is likely that you have never altered your router’s login credentials for that you may look for your router’s default login IDs on the net.
  • Now if you are conscious of the router’s login details, you may write in your router’s IDs on the web-page & then you are available to the router admin panel.
  • You may even reset the router with the web-based setup homepage.

Conclusion

In the end, you have specified several points about the 192.168.8.1 Internet Protocol address. There are lot of information on routers, wireless modems, IP addresses, & much more that have been offered in this piece. This IP address will aid you in configuring the broadband network at house without confronting much issues. Hope this was useful to all of you to access your router’s network & it has certainly increased your information on IP address.

How To

Categories